الإسماعيلى يدرس المشاركة فى  دورى العرب.. وينتظر قرار «جلال»

الإسماعيلى
الإسماعيلى

إبراهيم فتحي

 

يترقب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، الموقف النهائي من إقامة دوري أبطال العرب في الموسم الجديد من عدمه، في ظل غموض البطولة حتى الآن، كونها لم تدرج ضمن المسابقات الرسمية.

 

ومن المنتظر أن ينتهي الموسم الجاري من البطولة العربية، يوم 21 أغسطس القادم، بإقامة المباراة النهائية بين فريقي، الرجاء المغربي، والاتحاد السعودي، بالعاصمة المغربية الرباط.

 

ويرغب النادي الإسماعيلي، حال استمرار البطولة واستئناف المسابقة في الموسم الجديد، مخاطبة الاتحاد العربي لكرة القدم، من أجل طلب المشاركة في النسخة القادمة، في ظل ارتفاع قيمة جوائزها المالية التي تسهم بشكلٍ كبير في توفير موارد مالية للقلعة الصفراء.

 

جاء ذلك في الوقت الذي استطلع فيه مجلس الدراويش، رأي اللجنة الفنية بقيادة علي أبو جريشة وعماد سليمان، بشأن المشاركة في البطولة العربية من عدمه، في الوقت الذي رحبت فيه اللجنة بالمشاركة، خاصة أن الفريق لن يشارك إلا في مسابقتي الدوري والكأس، ويمكنه المشاركة في البطولة العربية.

 

وطالبت اللجنة من إدارة النادي، الانتظار للحصول على موافقة الجهاز الفني للدراويش، بقيادة إيهاب جلال، كونه المسؤول الأول عن فريق الكرة، خاصة أنه في حال الموافقة على قرار المشاركة، سيقدم تصور كامل لمشوار الفريق في البطولة.

 

من ناحية أخرى، حصل أمس السبت، لاعبو الفريق الكروي الأول، بنادي الإسماعيلي، وكذلك الجهاز الفني والإداري، على لقاح كورونا بالمركز الطبي بمحافظة الإسماعيلية.

 

ومنح إيهاب جلال، المدير الفني للدراويش اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة، خوفاً  من تأثرهم بالأعراض الجانبية المصاحبة للتطعيم.

 

ويستأنف اليوم الأحد، الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، على ملعبه، في إطار الاستعدادات لمواجهة غزل المحلة، المقرر لها 15 يونيو الجاري، بالأسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.